مركز البحوث البيئية يشارك في يوم التشجير الوطني: تحقيقٌ لرؤية الاستدامة

في خطوة تؤكد التزامهم القوي بحماية البيئة وتعزيز الوعي البيئي، شارك منتسبو مركز البحوث البيئية في الجامعة التكنولوجية بروح إيجابية وعطاء في يوم التشجير الوطني الذي أطلقه السيد رئيس مجلس الوزراء، والذي اعتمد رسمياً في 12 مارس من كل عام.

بمبادرة ملهمة، قام المركز بزرع شتلات للورود وبعض الأشجار الدائمة الخضرة في الحديقة المقابلة لقسم هندسة الحاسبات، مساهمة فاعلة في جهود الحفاظ على البيئة وتحقيق التوازن البيئي.

تمت هذه العملية وسط فرحة واحتفال طغت على أرجاء الجامعة، حيث شهدت حضور السيد رئيس الجامعة التكنولوجية، الأستاذ الدكتور أحمد الغبان، والمساعد العلمي للجامعة، الأستاذ الدكتور خولة صلاح خشان، والسيد المساعد الإداري المحترم، الأستاذ الدكتور فرهاد محمد عثمان.

بفضل تعاونه مع دائرة بلدية الكرادة وبالتنسيق مع القسم الزراعي في الجامعة، ساهم المركز في هذه الحملة بزرع شتلات عدد 20 من مختلف أنواع الأشجار الدائمة الخضرة، التي تتحمل درجات الحرارة العالية وشحة المياه، إلى جانب 60 شتلة من الورود الموسمية.

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام المركز بتنفيذ رؤيته في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز الاستدامة البيئية والاجتماعية.

تعكس مشاركة مركز البحوث البيئية في يوم التشجير الوطني الروح العالية للمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وتبرز التزامها بدعم جهود الحفاظ على البيئة وتعزيز الاستدامة. وهي خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع.

Top